المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكشف عن صفقة بين الحوثيين وعلي محسن لاسقاط مدينة صعدة


الرحال
03-26-2011, 04:15 PM
الكشف عن صفقة بين الحوثيين وعلي محسن لاسقاط مدينة صعدة وتنصيب فارس مناع واليا عليها
الخميس 24 مارس 2011
(سهيل برس) كشفت مصادر موثوقة عن أن قائد المنطقة العسكرية الشمالية الغربية قائد الفرقة الأولى مدرع اللواء علي محسن الأحمر المنشق الذي أعلن الاثنين الماضي انضمامه إلى صفوف المطالبين بإسقاط النظام أبرم صفقة مع الحوثيين تقضي بإسقاط مدينة صعده وتنصيب تاجر السلاح الشيخ فارس مناع محافظا لمحافظة صعده.
وكشفت المصادر أن الصفقة تتضمن إعطاء الحوثيين منفذا على البحر الأحمرمن جهة محافظة حجة, وأن الحوثيين يخططون لعمل مثلث لتواجدهم وسيطرتهم يشمل محافظة صعده وأجزاء من محافظتي الجوف وعمران.
وكانت مصادر محلية أكدت قيام مجاميع من أتباع الحوثي بالدخول إلى مدينة صعده ومهاجمة بعض المنازل والفنادق فيها, في الوقت الذي تحدثت مصادر أخرى عن مواجهات شهدتها بعض مناطق المحافظة خلال الأيام الماضية بين الحوثيين وأتباع الشيخ عثمان مجلي الموالي للحكومة اليمنية انتهت بفرار الأخير من منطقته " العبدين " وتفجير منزله ومنازل عدد من إخوته.
وتزامن الكشف عن صفقة علي محسن والحوثيين مع تزايد أعددهم في ساحة الاعتصام بصنعاء وقيامهم بمهاجمة بعض المقرات الحكومية في محافظة الجوف , ومع إعلان قائد شرطة دبي ضاحي خلفان ضبط شحنة أسلحة تزيد قيمتها عن 16 مليون درهم تشمل 16 ألف قطعة سلاح كانت في طريقها إلى الحوثيين بمحافظة صعده بعد أن تم شحنها من تركيا.

ابو احمد
03-26-2011, 05:22 PM
وهذا ما حصل اليوم يا رحال ولا كن بعض الناس لايفهمون
في هذا اليوم اعلن منا ع تا جر السلاح المعروف
الاستيلا على صعده

محمد بن علي
03-26-2011, 07:07 PM
الله المستعان...

هذا مانخاف منه ان يحكمنا حوثي رافضي

ولوحتى يستولي على قطعه من وطننا الغالي

ياليت ينتبه العقلاء لهذا المخطط الخبيث وهو تقسيم اليمن الى عدة اقسام واقطاعيات

الله يحفظ يمننا الحبيب ويفرج عنه هذه الغمه والكربه ،،،،