المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فتوى حول المظاهرات والشغب!!


محمد بن علي
02-06-2011, 10:19 AM
قالت صحف سعودية يوم السبت ان مفتي عام السعودية ندد بالاحتجاجات المناهضة للحكومات في مصر وتونس وأماكن أخرى ووصفها بأنها مؤامرة من أعداء الاسلام لنشر الفوضى.

وخرج مئات ألوف المصريين في مسيرة سلمية في القاهرة يوم الجمعة للمطالبة بانهاء حكم الرئيس المصري حسني مبارك المستمر منذ 30 عاما بينما لا توجد نهاية وشيكة للمواجهة مع دخول المظاهرات يومها الثاني عشر.

وقالت السعودية وهي مصدر رئيسي للنفط انها تخشى من أن تؤدي الاضطرابات الى عدم الاستقرار في مصر حليفتها الرئيسية في العالم العربي. وقالت وسائل اعلام سعودية يوم 29 يناير كانون الثاني ان الملك عبد الله عاهل السعودية اتصل بالرئيس المصري حسني مبارك للتعبير عن دعمه.

وحذر الشيخ عبد العزيز ال الشيخ مفتي عام السعودية من أن الاحتجاجات التي في مصر وتونس ودول عربية أخرى مؤامرات من أعداء الاسلام لتقسيم الدول العربية والاسلامية.

ونقلت صحيفة الشرق الاوسط المملوكة لسعوديين وتصدر في لندن قوله ان "هذه الفوضويات انما جاءت من أعداء الاسلام والذين يخضعون لهم" مضيفا ان المظاهرات أدت الى سفك الدماء وسلب ونهب.

ابومعاذ /
02-09-2011, 12:50 PM
اخ محمد لازم تعرف ان دول اعداء الاسلام لا تريد الا مبارك وليس خطط منهم لعزله بل انهم يبكون ويتباكون عليه بل الخطط انهم كيف ان يوجدو بديل لمبارك ويكون مثله ينفذ اوارهم اما تونس فانت تعلم ان الرئيس المخلوع كان يمنع الاذان في المساجد اذا كيف يخططوا لعزله هذه الشعوب ضاق بهم العيش يريدون حياة كريمه

محمد بن علي
02-09-2011, 04:07 PM
انا معك يابو معاذ ان الحكام (خارج التغطيه)

لكن الله يحفظك يحكمنا شرع مطهر وعلماء متحملين المسئوليه امام الله عز وجل..

تحياتي لك واشخبارك يااخي وكيف العمل معك؟؟

ابومعاذ /
02-10-2011, 12:46 PM
انا معك يابو معاذ ان الحكام (خارج التغطيه)

لكن الله يحفظك يحكمنا شرع مطهر وعلماء متحملين المسئوليه امام الله عز وجل..

تحياتي لك واشخبارك يااخي وكيف العمل معك؟؟

اشكرك بن علي وابشرك لحنا في خير وعافيه بالنسبه للفتوى فالشيخ في السعوديه لم يعاني مايعانيه الشعب المصري ولا يعلم مدى الفساد في تونس ومصر سواء فساد ديني اودنيوي