المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نائب الرئيس يلتقي ياسين سعيد نعمان بحضور القربي والشعيبي


الرحال
06-06-2011, 11:02 AM
خاص - قالت مصادر مطلعة ان نائب الرئيس عبدربه منصور هادي أمين عام حزب المؤتمر الشعبي التقى الدكتور ياسين سعيد نعمان بحضور كل من الدكتور ابوبكر القربي وزير الخارجية والدكتور يحيى الشعيبي وزير الخدمة المدنية , وأفادت المصادر لـ"براقش نت" ان الاجتماع ركز على إيجاد نقاط توافقية للخروج من الأزمة السياسية الحالية التي تعيشها اليمن .

وكان عبدربه منصور نائب رئيس الجمهورية قد تلقى مساء اليوم اتصالا هاتفيا من الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية عبداللطيف الزياني وذلك للإطمئنان على صحة فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية والمصابين من كبار رجالات الدولة جراء الاعتداء الإجرامي على مسجد النهدين عندما كان فخامته ورفاقه وكبار المسؤولين في الدولة والحكومة يؤدون صلاة الجمعة المباركة .

وقد عبر الزياني عن استنكاره الشديد لهذا العمل المشين .. متمنيا للرئيس وجميع المصابين الشفاء العاجل بحول الله وقوته .. معبرا عن تعازيه الحارة لأسر الشهداء الذين قضوا في الحادث .. مبتهلا إلى الله العلي القدير أن يجنب اليمن وشعبه كل مكروه.

وأكد الزياني تضامن دول المجلس مع الشعب اليمني الشقيق في هذه الظروف الصعبة .

وحسب الخبر الرسمي لوكالة الانباء اليمنية سبأ فقد عبر عبدربه منصور هادي نائب الرئيس عن بالغ شكره و تقديره لأمين عام مجلس التعاون ولدول المجلس لما يبذلونه من جهود وما يبدونه من اهتمام وتعاون كبير فيما يخص الشأن اليمني والأزمة التي يمر بها .

وطمأن نائب الرئيس الزياني بان فخامة الرئيس بخير وأن إصابته بسيطة وكل التقارير الطبية مطمئنة حول ذلك.