المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البيان الحقيقي رقم ( 1 ) من الشعب اليمني !!


الرحال
06-05-2011, 02:35 PM
لحج نيوز/بقم:جاد نصر شاجرة -
البيان الانقلابي الاول الذي اعلنه رئيس العصابة عليوه لم يعني للشعب من شئ بل كان بيان هدفه زعزعة الامن والامان ومحاولة لخلخلة وزعزعة الثقة في الجيش والتحريض على القيام بالعمليات التخريبية التي تلت هذا البيان

جاء البيان غامضا بحيث تم شكر مسؤؤلين محسوبين على النظام طالهم القصف اليوم وكأن الرسالة التي يراد ايصالها وكلمة السر كانت في كلمة الشكر !!
لم نفهم معنى البيان الا هذه اللحظة وهو بيان غامض لا يعرفه الا من درس في معاهد الكذب والخداع ودروس بيع الوطنية وتوزيعها لمن زرع الحقد والكره في الجسد اليمني !!

من هنا نعلن عن

البيان رقم ( 1 )

الصادر من الشعب اليمني الابي الذي كان سدا منيعا في وجه الامامة وفي وجه الانفصاليين وفي وجه الحوثيين !!
والان جاء الواجب الذي يحتم علينا خلع البدلة المدنية والتي نادى اليها الرئيس علي عبدالله صالح بعد انتهاء ترسيم الوحدة وامر الجميع بارتداء هذا اللباس والذي يعبر عن ان اليمن دخل مرحلة البناء ولا عودة للتخريب ومن ينادي الى ارجاع الماضي الحزين !!
اننا نصدر هذا البيان من قلوب محروقة على ما يحصل ويجري في الساحة من قتل النفس واستغاثة من المظلوم وممن استباحت ديارهم واعراضهم على يد المغول يد العصابة المجرمة التي لم تحترم قدسية البيوت ولا قدسية المساجد !!
هل يا ترى وصل بهم الجرم الى ان بيت الله يقصف ويقتل الشيخ بداخله الذي يدعو الى الاصطفاف ونبذ الاحقاد وينادي الى الامن والاستقرار !!
ننادي النخوة في اليمنيين ان لا تنظروا الى من استباح دماءكم وتنتظروا حتى ياتوا الى دياركم !!
الرئيس علي عبدالله صالح كم هو السلم الذي تطالب به وكم هي الانفس التي ستقتل حتى تطال المجرمين عقوبتهم اليس التجهيز العسكري والمعدات الحديثة والتدريبات في جميع الدول كانت من اجل الحفاظ على سكينة وامن البلاد !!
اليس اليوم طالتك ايادي الغدر والخيانة وبعد ان ناداك المنادي ان اجبه وبعد ان رأيت ان اليمنيين يصيحون من ويلات عيال الاحمر !!
تشردّنا بين هنا وهناك وتضررت بيوتنا ولم يعد لنا الا الله يستجيب لدعاءنا بعد ان فقدنا الامل في قائد المسيرة في ضرب بيد من حديد لمن تطاولت يده للعب بحياة المواطنيين !!
لكني اجد الامل الان في ان خطابك القادم سيكون بالبدلة العسكرية والتي اراد لها عصابة الاجرام ان تلبسها لانه لم يعد للحياة المدنية اي تواجد !!
الشعب يصدر بيانه لك بان يكون اليوم هو الحسم العسكري والضرب من حديد
نناشدك بالله ان لا تخذل الشعب وهو الان يمر بهذه الظروف ومن وقف معك وسيقف معك الى النهاية !!
كلام من القلب بعد ان رأينا من عصابة الاجرام القتل والتدمير في الحصبة واليوم في بيت الله ولم يحترموا يوم الجمعة يوم السلام والسكينة !!