المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هادي يعقد اجتماعا مع أبناء وإخوة وأقارب الرئيس صالح


الرحال
06-05-2011, 02:10 PM
يمن نيشن- وكالات

يسود غموض كبير على رأس الدولة بعد نقل الرئيس اليمني إلى السعودية للعلاج فيما يحتفل الشباب الذين يقودون منذ أشهر انتفاضة واسعة بـ(هروب) علي عبد الله صالح معتبرين انه "سقوط للنظام".

وأكدت مصادر قريبة من الرئاسة لوكالة فرانس برس أن أحمد نجل الرئيس اليمني وقائد الحرس الجمهوري، موجود في قصر الرئاسة بينما نائب الرئيس عبد ربه منصور الذي يفترض أن يدير شؤون البلاد في غياب الرئيس بموجب الدستور، موجود في منزله.

وأكد المصدر أن اجتماعا عقد الليلة الماضية ضم عبد ربه منصور مع أبناء وإخوة وأبناء إخوة الرئيس الذين يشغلون ارفع المناصب في المنظومة العسكرية والأمنية في اليمن، دون أن يرشح أي شيء عن هذا الاجتماع.

وذكر المصدر أن الاجتماع ضم نائب الرئيس مع اخوي الرئيس علي صالح الأحمر مدير مكتب القائد الأعلى للقوات المسلحة وقائد العمليات العسكرية، ومحمد صالح قائد القوات الجوية.

كما ضم نجله احمد وابني أخيه طارق محمد عبد الله صالح قائد الحرس الخاص، وابن أخيه ويحيى محمد عبدالله صالح قائد الأمن المركزي.

ولم يصدر أي بيان رسمي بشأن إجراءات إدارة شؤون البلاد في غياب صالح، فيما استمر التلفزيون اليمني ببث الأغاني المؤيدة للرئيس.

ابومعاذ /
06-05-2011, 02:20 PM
نهنئ ونبارك للشعب اليمني هروب الطاغيه علي عفاش

الرحال
06-05-2011, 02:25 PM
بعيد الماء عليكم والكبد ضامي