المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أعتداء همجي مشين على وكالة سبأ


الرحال
05-25-2011, 04:45 PM
نصر طه مصطفى
سلامات لأحبتي في سبأ ..... انهم " آل الأحمر" همج لا يفرقون بين مبنى يشع بالمعرفة وسوق القات , وكان نصر طه مصطفى قد استقال من منصب رئيس وكالة الأنباء اليمنية سبأ بعد مجزرة جمعة الكرامة .

كنت اليوم في أصعب حالاتي النفسية وأنا أتابع العدوان الهمجي المشين الذي قام به أتباع أنجال الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر رحمه الله على مبنى وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) الذي يشكل والعاملين فيه جزءا من كياني وحياتي ومهنيتي.
لايعنيني هنا من البادئ فهذه مسألة سيحكم فيها القانون أو الأعراف القبلية، لكن ما يعنيني هو أن أتساءل ما الذي فعل بهم المبنى والعاملين الأبرياء فيه حتى يعيشوا تحت النار ومختلف أنواع الأسلحه لأكثر من سبع ساعات.
ظللت على تواصل بهم طوال الوقت وقلبي يتمزق عليهم وكلهم إخوتي وأبنائي ذكورا وإناثا، كما ظللت أتحسر على كل الإنجازات الرائعه التي تحققت بجهود كبيرة طوال السنوات الماضيه من المطبعه إلى الشبكة إلى أجهزة الرصد إلى المكتبة العامرة والإرشيف الإلكتروني وغير ذلك.
أرجو الله أن يكتب السلامة لها كما كتب السلامة للأحباب الذين حوصروا بلا ذنب ولا جريرة اقترفوها ضد أولئك المعتدين الهمج الذين لا يفرقون بين مبنى يشع بالمعرفة وسوق القات.
حسبنا الله ونعم الوكيل ونسأل الله أن يحفظ بلدنا وشعبنا من كل من يريد بهما سوءا وشرا وفتنة.


هذا وقد دان نقيب الصحفيين اليمنيين السابق نصر طه مصطفى الاعتداء الذي قام به اتباع انجال الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر على مبنى وكالة سبأ ووصفه بالاعتداء الهمجي المشين , وقال نصر طه مصطفى في مقال له " أتساءل ما الذي فعل بهم المبنى والعاملين الأبرياء فيه حتى يعيشوا تحت النار ومختلف أنواع الأسلحة لأكثر من سبع ساعات".

ابومعاذ /
05-25-2011, 11:52 PM
http://www.youtube.com/watch?v=IwgQT1h21Wc&feature=player_embedded

ابو صالح
05-25-2011, 11:54 PM
نحنوا كيمنيين ندين ونستنكر كل ماتقوام به الحرس الجمهوري والنجده والامن المركزي بضرب على بيت الشيخ صادق الاحمر واخوانه ونرفض ارهاب الدواله على الشعب اليمني .
اين الديمقراطيه واين المحاكم .
ولاكن نرا انها حكومه فاشله زرعة الفتنه بين الشعب

ابومعاذ /
05-26-2011, 03:04 PM
هذا حكم علي مسيلمه الكذاب كلها فتن وزرع احقاد بين الشعب اليمني لكن الشعب اليمني عرف مكره وخداعه ولن ينجر إلى مايريد هذا السفاح الذي تربى على سفك الدم