المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تشييع جثامين شهداء الواجب الذين استشهدوا بمديرية رداع محافظة البيضاء


الرحال
05-15-2011, 01:56 PM
تشييع جثامين شهداء الواجب الذين استشهدوا بمديرية رداع محافظة البيضاء
في موكب جنائزي حزين تقدمه وزير الداخلية اللواء الركن مطهر رشاد المصري و نائب رئيس هيئة الأركان العامة لشؤون العمليات اللواء الركن علي محمد صلاح شيع اليوم جثامين شهداء الواجب من أفراد قوات الأمن المركزي وهم: المساعد أمين عبده السبل والمساعد خالد أحمد المحجري والرقيب ثاني توفيق محمد العزكي والرقيب حسين علي الحاج والعريف لطف حزام السودي والعريف مصطفى أمين الجهمي.

الذين استشهدوا يوم أمس في اعتداء غادر وجبان وعمل إجرامي مستنكر نفذته عناصر إرهابية من تنظيم القاعدة الخارجة عن القانون والنظام على أفراد الأمن المركزي وهم يؤدون واجبهم الوطني في حفظ الأمن والاستقرار في النقطة الأمنية في منطقة لمسان في رداع محافظة البيضاء.

ونفذ الهجوم باستخدام قذائف الآر بي جي والأسلحة الرشاشة، في استهداف لمنتسبي المؤسسة الدفاعية والأمنية بصورة مستمرة في تصعيد خطير يسعى ضمن مخطط عدائي ضد شعبنا إلى إدخال اليمن في أتون الصراعات المستمرة.

وقد جرت مراسم التشييع لشهداء الواجب بعد الصلاة عليهم في جامع الشهداء بأمانة العاصمة وتم حمل جثامينهم التي لفت بعلم الجمهورية اليمنية وتقدمها وحدات رمزية من القوات المسلحة والأمن وحرس الشرف الذين ساروا في مقدمة الموكب الجنائزي.

وشارك في التشييع عدد من القيادات العسكرية والأمنية والعلماء والشخصيات الاجتماعية وأهالي وأقارب الشهداء وجمع غفير من المواطنين.

ابومعاذ /
05-15-2011, 02:23 PM
قتل الله من قتلهم شر قتله