المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مجلس التعاون الخليجي يأسف لتصريحات الرئيس صالح المسيئة لقطر


ابومعاذ /
05-03-2011, 02:31 PM
أعرب وزراء خارجية دول مجلس التعاون الخليجي عن اسفهم للتصريحات الأخيرة للرئيس اليمني علي عبد الله صالح التي تضمنت اساءات لدولة قطر التي اتهمها بالتآمر على بلاده.
وقال الوزراء في بيان نشر في ختام اجتماع الرياض الذي عقد مساء امس ، ان المجلس الوزاري لمجلس التعاون لدول الخليج العربية "تابع بأسف بالغ ما صدر من تصريحات من الجانب اليمني تتضمن اساءات لدولة قطر التي تبذل مع شقيقاتها دول المجلس الاخرى جهودا متواصلة للتوصل الى توافق شامل للازمة اليمنية يحفظ لليمن امنه واستقراره ووحدته ورخاء شعبه".
واضاف البيان ان المجلس الوزراي اعرب عن "رفضه التام واستهجانه لتلك التصريحات".
وأوضح ان المجلس الوزاري "يؤكد ان المبادرة لمساعدة الاشقاء في اليمن على الخروج من الازمة السياسية الحالية تثمل الارادة الجماعية لكل دول مجلس التعاون".
وكان اتهم الرئيس اليمني علي عبدالله صالح قطر بتمويل ما أسماها الفوضى الجارية في بلاده و في بلدان عربية أخرى . وقال صالح في مقابلة مع قناة روسيا اليوم " دولة قطر هي الآن التي تقوم بتمويل الفوضى في اليمن وفي مصر وفي سورية، في كل الوطن العربي. عندهم مال كثير وتعدادهم صغير، فعندهم مال لا يعرفون كيف يتصرفون به، ويريدون أن يكونوا دولة عظمى في المنطقة، دولة عظمى من خلال

ابن اليمن
05-13-2011, 07:14 PM
قد انسحبت قطر من المبادرة وذلك لسوء نوياها الواضحة والتي لم تستطع أن تمررها على الشرفاء من أبناء الخليج

تحياتنا لهم وبناقصك ياقطر موزة

ابومعاذ /
05-13-2011, 07:55 PM
انسحبت من التعديلات الاربعة التي تمت