المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جمعة الاخاء..لمن يعرفون الاخاء..


الرحال
04-02-2011, 01:46 PM
حشود مليونية مع الرئيس وصالح يتعهد بفداء شعبه بالروح والدم (فيديو للتظاهرة)
الجمعة, 01-إبريل-2011 - 18:44:50
نبأ نيوز- خاص/ صنعاء -

تعهد الرئيس على عبد الله صالح أمام ملايين اليمنيين اليوم الجمعة، بالتضحية بالروح والدم, وكل غالي ونفيس من اجل الشعب اليمني العظيم، الذين خرجوا من كل حدب وصوب في أمانة العاصمة وعموم محافظات الجمهورية، للمشاركة في جمعة "الإخاء" والمسيرات الجماهيرية المليونية التي قدر عدد المشاركين فيها بخمسة ملايين متظاهر.

وخاطب صالح الشعب بقولة: "الحشد الجماهيري الكبير الإخوة والأخوات الموجودين في ميدان السبعين والذي في مساكنهم وفي محافظاتهم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، لا يسعني إلا أن أتقدم بالشكر والتقدير لكل جماهير شعبنا اليمني العظيم في الداخل والخارج الموجودين في العاصمة والمرابطين في المحافظات على هذه المشاعر الطيبة والفياضة".

وقال: "لن أرد على احد ولكن الشكر والتقدير لأبنائي الشباب والشابات لكل جماهير شعبنا العظيم ، إنا اتعهد لكم أيها الجماهير أني سأفدي هذا الشعب بالروح بالدم ، سأضحي ، إنني سأضحي بالدم والغالي والنفيس من اجل جماهير شعبنا اليمني العظيم".

وحيا الرئيس كافة اليمنيين في الداخل والخارجة بالقول "تحية لكم أينما كنتم في الداخل والخارج اكرر التهاني الحارة على هذه المشاعر الطيبة وليس عندي رد على إي شخص".

ورفض الرد على التصريحات غير اللائقة التي يطلقها قياديون في أحزاب اللقاء المشترك قائلا: "أتمنى أن يكون خطاباهم حصيف ومسئول يخاطبون الجماهير دون أن يتلفضون بألفاظ غير مسئوله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته".
"نبأ نيوز" تعرض مقطع فيديو لجانب من التظاهرات..


http://www.youtube.com/watch?v=B_Ny2nAz8Pk&feature=player_embedded